أخبار النادي الأهلي اليوم 28/1/2017.. تجربة ودية أمام جولدى

شهد النادى الأهلي اليوم السبت 28/1/2017 أحداثًا عديدة أهمها المباراة الودية التي سيخوضها الفريق الأحمر يوم الاثنين المقبل امام جولدى على ملعب الدفاع الجوى استعدادًا لمباراة السوبر.

– الأهلي يواجه جولدى وديا الاثنين بعد تأجيل معسكر الإمارات

قرر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، خوض ودية جديدة أمام فريق جولدى عصر بعد غد، الاثنين،على ملعب الدفاع الجوى، وذلك بعد تأجيل معسكر الفريق بالإمارات ،كان الأهلى قد قرر تأجيل السفر للإمارات لإقامة معسكر بها، استعداداً للسوبر المحلى أمام الزمالك يوم 10 فبراير المقبل بسبب أزمة “التأشيرات”،حيث كان مُقرراً السفر صباح اليوم، لكن تم التأجيل لحين إشعار آخر على خلفية هذه الأزمة.

– 150 ألف دولار تقرب أحمد حمودى من الأهلى فى يناير

اقترب النادى الأهلى من ضم أحمد حمودى لاعب الباطن السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الاتصالات التى تمت خلال الساعات الماضية بين الأهلى واللاعب والنادى السعودى.

وشهدت المفاوضات الأخيرة اتفاقًا بين الأهلى وحمودى يقضى بأن يقوم الأول بدفع 150 ألف دولار للباطن، كما أن اللاعب سيتنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى النادى السعودى حتى تتم الصفقة.

– كوليبالى يغادر مصر الجديدة بعد مواجهة الزمالك فى السوبر

اتفق الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى الجديد مع إدارة ناديه على ترك الفندق، الذى يُقيم فيه حالياً بمنطقة مصر الجديدة، والانتقال لسكن بمنطقة الزمالك يكون قريبا من النادى.

ويبحث مسئولو الأهلى عن سكن للاعب فى الفترة الحالية، حيث ينتقل للمسكن الجديد بعد عودة الفريق من الإمارات، عقب مواجهة الزمالك على كأس السوبر المصرى يوم 10 فبراير المقبل.

– الأهلى: معسكر الإمارات لم يتم إلغاؤه وتصعيد 4 ناشئين

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن معسكر الفريق فى الإمارات لم يتم إلغاؤه حتى الآن، موضحاً أنه تجرى حالياً محاولات إجراء حجوزات جديدة بعد تأجيل السفر من اليوم السبت، لحين الانتهاء من بعض التأشيرات الخاصة بلاعبى المنتخب العسكرى، وكذلك اللاعبين الشباب الذين قرر حسام البدرى المدير الفنى سفرهم مع الفريق.

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه سيتم حسم موعد جديد للسفر خلال الأيام القليلة الجارية، وفقا للانتهاء من تأشيرات اللاعبين وتوفير موعد جديد لسفر البعثة كاملة.

– “حاوى” الأهلى ينتظم فى التدريبات غدا بالدفاع الجوى

يعود وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى من الكويت خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الانتظام غدا فى التدريبات الجماعية، التى يخوضها فريقه على ملعب الدفاع الجوى، استعدادا لمباراة السوبر امام الزمالك يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات.

وكان من المقرر أن ينتظم سليمان فى مران الأهلى اليوم بالإمارات، قبل أن يتأجل سفر بعثة الفريق الأحمر من القاهرة، ويقوم اللاعب بتغيير وجهته بالعودة للقاهرة فى انتظار تحديد الموعد الجديد للسفر.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s