الحضرى وكاسياس.. “حكاية غرام عبر توتير”

تحوّل موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، إلى مسرح تبادل فيه عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب ووادى دجلة والحارس الأسطورى لإسبانيا وريال مدريد السابق إيكر كاسياس، بعدما تحدث الأخير عن الأول بشكل رائع خلال الساعات الماضية.

ويستعد الحضرى للدفاع عن عرين الفراعنة أمام المغرب يوم الأحد فى ربع نهائى أمم أفريقيا، وخاض الحارس التاريخى لمصر 25 مباراة فى بطولات أمم أفريقيا كثانى أكثر لاعب فى التاريخ بعد الغانى أسامواه جيان صاحب الـ27 مباراة.

إيكر كاسياس أبدى اندهاشه مما يقدمه الحارس التاريخى للمنتخب الوطنى عصام الحضرى من مستويات، ونجاحه فى تحطيم العديد من الأرقام القياسية خلال بطولة أمم أفريقيا الحالية، أبرزها أنه الأكبر سنًا فى تاريخ الحراس عن عمر 44 عامًا.

وأعاد كاسياس تغريدة لموقع الفيفا والذى تتضمن حوارًا للحضرى يكشف فيه رغبته فى اللعب بكأس العالم 2018، بعد الانتهاء من بطولة أمم أفريقيا الحالية، وكتب كاسياس: “فلنقف جميعا ولنصفق”.

فيما رد الأسطورة عصام الحضرى، على إشادة إيكر كاسياس، معرباً عن سعادته بتلك الإشادة، خاصة أنها نابعة من أفضل حارس فى العالم، مؤكداً أنه فخور بتلك الإشادة، مؤكداً أنها منحته المزيد من الإصرار والعزيمة نحو تحقيق العديد من الألقاب الشخصية.

وأكد الحضرى أن ما يشغل تركيزه فى الوقت الحالى هو تحقيق إنجاز جديد للمنتخب الوطنى بالتتويج بلقب أمم أفريقيا، ثم بعد ذلك ستأتى الألقاب الشخصية وحدها.

وقال الحضرى لكاسياس: “حبيبى يا عم الناس”، عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s