مصطفى فتحى يثير الفزع بالزمالك بسبب شخص مجهول.. تيجانا وحلمى يوضحان

أثار مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، الفزع بمشادة مع شخص مجهول فى التدريبات الأخيرة بمعسكر الزمالك، الذى انتهى اليوم السبت، ضمن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة الأهلى فى السوبر المحلى، المقرر له 10 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

جاء الأمر كالتالى بدخول مصطفى فتحى فى مشادة مع هذا الشخص على هامش التدريبات الأخيرة للزمالك لتردد أنباء أن هذا الشخص له علاقة بأعمال السحر وما شابه، إلا أن الأمر قد تم توضيحه من قبل إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق ومحمد حلمى المدير الفنى، بعد الاستفسار منهم عن حقيقة الأمر والواقعة.

قال إسماعيل يوسف فى تصريحات خاصة، إن هذا الشخص مشجع للفريق يحضر على فترات متباعدة ويرتبط بعلاقة صداقة مع بعض اللاعبين، لذلك يتم السماح له فى بعض الأحيان بالحضور قائلاً: “هناك من يختلق قصص وهمية حتى يهز استقرار الفريق قبل المباريات الهامة وهذه ليست أول مرة نسمع فيها تلك الأنباء، ولكن لن نهتم بها، فالتركيز كامل ينصب على مواجهة السوبر والتتويج بالبطولة”.

وأبدى تيجانا تعجبه من تردد تلك الأنباء مرة أخرى، مضيفاً أنه لن يتحدث مرة أخرى فى هذا الأمر فى حالة تردده قائلاً: “ذلك ردى النهائى عن ذلك الأمر ولن أتحدث مجدداً فى هذا الشأن.. أطالب فقط بتحرى الدقة قبل تداول أى أمر، فالفريق مستقر ونعمل على تحقيق البطولات وهناك من يحاول الهدم ولن نسمح بذلك”.

أما محمد حلمى المدير الفنى للزمالك قال: “لا أحب الحديث فى مثل تلك الأمور فلو وجدت شخص فى التمرين يهز استقرار الفريق فلن يسمح له بالتواجد.. كل ما فى الأمر إننا كنا داخل أتوبيس الفريق سمعنا صوت عال لمصطفى فتحى سألته عن الواقعة ثم انتهى الأمر، وهناك صحفيون يحضرون المران بين فترة وأخرى فلو كان هناك شىء مثل ذلك فلماذا لم يكتبوا عنه ويرصدوه؟”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s