المنتخب بالزى التقليدى والمغرب بالطاقم الأخضر فى مواجهة الغد

تقرر أن يرتدى المنتخب الوطنى زيه التقليدى الأحمر والأبيض والأسود فى مباراته فى دور الثمانية أمام المغرب غدا الأحد والتى تحمل المباراة رقم 28، بينما يرتدى حارس المرمى المصرى اللون الأزرق.

أما بالنسبة للفريق المغربى فسيرتدى التيشيرت الأخضر والشورت الأخضر والشراب الأحمر بينما يرتدى حارس المرمى اللون الأصفر.

كما أعلن المنسق العام أن الفريق المصرى سيكون الفريق أ بينما فريق المغرب الفريق ب وبالتالى سيكون تواجد المنتخب الوطنى فى الناحية الشمال من الملعب والمغرب فى الجهة اليمنى.

كما أكد المنسق العام أن كل الإنذارات التى حصل عليها لاعبو الفريقين فى الدور الأول قد ألغيت وبذلك فليس هناك أى إيقاف لأى لاعب من أى فريق فى هذه المباراة.

أما بالنسبة للإحماء قبل المباراة فحيث إن الفريق المغربى يلعب على استاد بور جنتى للمرة الأولى فيقوم اليوم الفريق المغربى بزيارة الملعب الرئيسى والمشى على أرضية الملعب لمدة نصف ساعة كما فعلت باقى الفرق من قبل، قبل بداية المنافسات، كما أكد الكاف على ضرورة ارتداء اللاعبين لحذاء “الكاوتش” من أجل المشى على أرضية الملعب وليس حذاء اللعب.

كما تقرر أن يقوم الفريقان بالإحماء قبل المباراة بالملعب ولكن على الجانبين حيث إنها المرة الأولى للفريق المغربى على ملعب استاد بور جنتى.

وانتهى الاجتماع الفنى بمطالبة منسق المباراة لمسئولى الفريقين بضرورة الالتزام بموعد انطلاق المباراة وعدم التأخير داخل الغرفة لبدء المراسم فى موعدها المحدد.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s