أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 27 / 1 / 2017

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة الموافق 27 / 1 /2017 العديد من الأحداث فى مقدمتها، اقتراب محمد صبحى من الرحيل وتقديم عرض بـ900 ألف جنيه لشراء مدحت فقوسة من المحلة، وعودة شريف عبد الفضيل للتدريبات الجماعية بعد أسبوع.

صبحى يقترب من الرحيل عن الإسماعيلى
اقترب محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى من الرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الجارى، بعدما وصلت علاقته مع إدارة ناديه إلى طريق مسدود وفشل محاولات حل أزمة تجديد عقد اللاعب وكذلك أزمة مستحقاته القديمة المتأخرة لدى قلعة الدراويش.

شريف عبد الفضيل ينتظم فى تدريبات الإسماعيلى بعد أسبوع
أكد الدكتور مجدى الباز طبيب الإسماعيلى، أن شريف عبد الفضيل مدافع الدراويش سينتظم فى مران فريقه الجماعى بعد أسبوع من الآن، عقب تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، والتى حرمته من المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات الودية لفريقه بمعسكره المغلق.

الإسماعيلى يعرض 900 ألف جنيه للحصول على خدمات “فقوسة” المحلة
تلقى نادى غزل المحلة، فاكسا رسميا من النادى الإسماعيلى يعرض فيه سداد 900 ألف جنيه، من أجل الحصول على خدمات مدحت فقوسة لاعب خط وسط غزل المحلة ولاعب منتخب الشباب.

ستراكا يشترط معاينة صفقات الإسماعيلى الجديدة على الطبيعة
اشترط التشيكى فرانز ستراكا، المدير الفنى للإسماعيلى، مراقبة الصفقات الجديدة للإسماعيلى والتى انضمت خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قبل الحكم النهائى عليها، لرغبته فى أن تكون الصفقات الجديدة متماشية مع طموحه ورغبته فى أن تكون إضافة لصفوف الدراويش.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s